في متجر Pink Pen من أولويات عمَلنا رضى عملاؤنا .
سيتم التعامل مع أي شكوى في غضون ثلاثة أيام من استلام المنتج ، لن يتم ارجاع اي مبلغ بعد تجاوز المدة المحددة
نحن مستعدون لتعويض أي عميل في حالة :
سيتم التعامل مع أي شكوى في غضون ثلاثة أيام من استلام المنتج ، لن يتم ارجاع اي مبلغ بعد تجاوز المدة المحددة
نحن مستعدون لتعويض أي عميل في حالة :
1. وصول المنتج تالفاً ، ولا يمكن أن يؤدي الغرض الخاص به يتم استبدال المنتج أو ارجاع أموال العميل حسب الاختيار
2 . نقص في مكونات المنتج تعيق اداءه للغرض المرجو منه يتم استكمال نقص المنتج أو استبداله بآخر
متجر pink pen غير مسؤول عن :
1 . في متجر pinkpen نحرص على تغليف السلعة بأفضل طريقة ، وعليه ، فإننا غير مسؤولين عن التغيّر الخفيف جدا في السلع كـً ( التواء الصفحة أو الغلاف ) في ( الدفاتر و المفكرات ) أو ( الضربات الخفيفة ) في ( العلب و القوارير ) الناتج عن عملية الشحن و الغير مؤثر على أداة المنتج أو الغرض منه .
2. في متجر pink pen نحرص على تطابق صورة المنتج مع المنتج و بدقة ، و عليه ، فإننا نخلي مسؤوليتنا عن أي تغيّر طفيف في اللون ناتج عن اضاءة الجوال أو نوعه أو الكاميرا المستخدمة و ظروف التصوير .
3. نحرص على كتابة قياسات ( الطول والعرض و السعه ... )لأغلب المنتجات خصوصاً فيما يخص الدفاتر و العلب و الأكواب ، لذا نحن غير مسؤولين عن عدم انتباه الزبون لهذه الأرقام و بالتالي الشعور بإختلاف قياسات المنتج عن ما تظهره الصورة
ويسعدنا استفسار أي عميل عن أي منتج للتعرف عليه قبل الشراء
3. نحرص على كتابة قياسات ( الطول والعرض و السعه ... )لأغلب المنتجات خصوصاً فيما يخص الدفاتر و العلب و الأكواب ، لذا نحن غير مسؤولين عن عدم انتباه الزبون لهذه الأرقام و بالتالي الشعور بإختلاف قياسات المنتج عن ما تظهره الصورة
ويسعدنا استفسار أي عميل عن أي منتج للتعرف عليه قبل الشراء
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق